رواية ملك الجن – الجزء الاول من سلسلة مملكة الكريستال – ترجمة Doua’a Najeeb

كان جيريك فالسيس ملعونا حرفيًا، سواء في الحياة أو في الحب. وحيداً بدون زوجة ترافقه خلال الليالي الطويلة الوحيدة و تروض الوحش الموجود حاليًا بداخله، أمضى سنوات في انتظار رفيقته ذات الجوهرة المتألقة لتظهر. بكل جدية لم يكن لديه سوى الإنتظار لأن النبوءة أخبرته بذلك. لكن عندما يخرج وحشه ويجد رفيقته، قد يضطر إلى نسيان كل هذه النبوءة. حتى لو كان ذلك يعني أن عليه التخلى عن تاجه كملك الجن.
حياة كايا كاتستون سيئة للغاية فلديها وظيفة بلا مستقبل وتعيش مع شقيقها ذو المشاعر الميتة والمستغل. الشيء الجيد الوحيد في حياتها هو صديقاتها جين و آيفري. ولحظهم السيء اختطفت الفتيات الثلاثة عن طريق غبار الجنيات الخرافي.
أجل..بالفعل..جنيات مثل تينكربيل..
وكل ماكانت تفكر به كايا في تلك اللحظة هو أنها قد صادفت الرجل الأكثر روعة على الإطلاق. مثيرا للغاية، مظلمًا وخطيرًا قليلاً، ولا يمكنها التوقف عن التفكير فيه عارياً!
بفضل حبها للروايات الرومانسية الخيالية، قد تكون كايا هي الشخص الوحيد على الكوكب الذي يمكنه مساعدة جيريك على ترويض وحشه ومنعه من قتل المزيد من الأشخاص. قد لا يكون لكايا جوهرة متألقة لكنها على يقين من أن حجر قلادتها القديمة القبيحة له سحره الخاص. ولكن هل هذا يكفي لكي تحصل على نهايتها السعيدة؟ وأن تعثر على صديقاتها؟

رابط التحميل

http://www.hamasatrewaiya.net/showthread.php?t=1073345

2 thoughts on “رواية ملك الجن – الجزء الاول من سلسلة مملكة الكريستال – ترجمة Doua’a Najeeb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *